أنظم الينا على الفايسبوك

قلبي مسجون بقلم زهور لا تدبل






¤¤¤¤قلبي مسجون¤¤¤¤¤
قلبي مسجون خلف القضبان
لا سماء لا ارض أرى لا شطآن
لانجم لاقمر لاشمس لا الزحلان
لابياض من نور لا اتفيأ الأفنان 
سكنته ام سكنني استوى الأثنان
والليل والنهار زفرات رئتان
تقبض قلبي وتبسطه بعض الأحيان
آهة عمري ويومي وشهري
في سنة أو أكثر ..سنتان
لايهم فهما متساويتان
امتدت الروح على طول القضبان
تنتظر فرجا عاجلا وتندب بالثقلان
لعل قلبي ينوء عن حسباته..
وتنطفيء النيران
وتثلج العمر ساعتها وتنتهي الأحزان
لكن....!!! وألف لكن....!!!!!!
مادام وطني صار سجنا كبيرا
وتوقيفا بكل ركن من الأركان
ومحكمة بلا قاض وبلا عدل
وبلا تهمة وبلا دليل ونسجن دون استئذان
بل نعدم ألف مرة كروح القطط نحن ...
ولقد زرعت لنا قرونا وآذان
ولم تعد تأمن على نفسها الغزلان
لقد انتشرت بكل المساحات الجرذان
زهور ﻻ تذبل
شكرا لك على التعليق
المصدر:مدونة عين العرب http://www.arabe-eye.com/2014/10/Responsive-Recent-Post-Slider-for-blogger.html#ixzz3gbrP9mfw